سبتمبر 8, 2020

أعمال فن الديكور والنحت والمناسبات

دعونا نجلب مفهومك إلى الحياة الحقيقة ونآخذك أينما يريد خيالك نحن متخصصون في إنشاء الأحداث تحت عنوان مع عملائنا مع الاهتمام بكل التفاصيل الخاصة بهم في جميع مراحل المشروع
مازال مصنع المالكي يسعى دائما ليكون متصدرا القمة بما يملكه من مخزون مادي وفكري من خبرة كبيرة في هذا المجال ليجمع بين جودة المنتج وفن الديكور والخبرة القديمة والمكائن الحديثة، وذلك بأننا من رواد إنتاج تصميمات جذابة تهدف إلى وضع معايير جديدة في المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية ستكون بذلك منتجاتنا وخدماتنا أبعد من خيالك.
فقد خصص المصنع قسم الفن والديكور وهو مجموعة فنيين ومهندسين مختصين بالديكورات وفن النحت والتصميم وذلك لاختيار أفضل أنواع الديكور والقطع الفنية الأكثر جاذبية من أجل إعطاء انطباع رائع في جميع الأحداث.
وهو قسم يسلط الضوء على تقديم منتجات ذات جودة عالية تقدم تصاميم إبداعية في كل من الديكورات الداخلية والخارجية التي يمكن استخدامها من قبل التطبيقات المعمارية والأحداث والمعارض والوظائف وعروض الترويج ومنها:
1- منتجات توضيحية اللتي تستعمل في المواد المدرسية والتي يمكن استخدامها كأدوات مساعدة مرئية لمشاريع الطلاب، وحتى في الديكور الداخلي لغرفة الصف.
2- أجمل الزخارف لقاعات الأفراح وحفلات الزواج والمناسبات الخاصة والدعامات والأعمدة والزخارف كالخيوط وتصاميم المسرح والمقاصد السياحية.
3- العديد من المهرجانات المحلية والدولية وكذلك قاعات الاجتماع والمحاضرات وحفلات التخرج والنجاح وكذلك المسارح المدرسية والوطنية والخاصة.
4- الرسوم المتحركة والشخصيات الكرتونية وذلك لمضاعفة متعة المشاهدة. ويمكن عمل أي شخصية كرتونية منحوتة مفضلة لدى العميل والتي يمكنها من تزيين احتفالات الأعياد والمناسبات الشخصية
5- واجهات ديكور المباني والقصور والفيلات والمباني الحكومية والمنشآت من قناطر وأعمدة ورسومات ثلاثية الأبعاد وغيرها.
6- عمل جميع الأشكال للبرامج الدعائية بحجم كبير كبعض المنتجات مثل الكولا ومعجون الأسنان والشوكولا وغيرها.
7- تزيين الطرقات أو الحدائق والفيلات بالعديد من المنحوتات الرائعة الجمال ليتم إصدار أرقى وأفضل منتجات الديكور
8- عمل الواجهات بالطراز الإسلامي أو الروماني أو اليوناني كخلفيات المسارح والمهرجانات والمعارض أو الإستديوهات.
9- كما أننا الموردين الرئيسيين لعدد لا يحصى من أحدث الديكورات في جميع أنحاء المنطقة.
المحلات التجارية والمولات
ديكورات الكورنيش.
لم تعد القوالب الخشبية سائدة بعد استبدالها بالقوالب المصنوعة من البولسترين الممد
وذلك بسبب خفة وزن البولسترين المتناهية وكذلك السعر الاقتصادي وسهولة الفك والتركيب ومن أهم الأسباب أنه يتم تقطيعه بالمقص عالي التقنية سي أن سي / كام بحيث يعطي دقه عالية جدا حسب الشكل المطلوب دون أي اختلاف.
ويمكن استخدامها في الكثير من الأغراض المساكن – الفيلات – المساجد وقاعات الصلاة – مجمعات التسويق – الشقق السكنية – المباني التجارية والسكنية والمكاتب وغيرها.
وعندما ترى مبنى خرساني ذو واجهه خلابة كالقناطر والعمدة والديكورات الجانبية عندها تأكد بأن هذا من ديكورات البولسترين
ويمكن عمل الشكل المطلوب سواء كان عامود أو قنطرة أو ديكورات من 10 سم الى طول ( 405 )سم كقطعه واحده دون توصيل.

 

0 0 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments

اخبار ذات صلة